تعز.. مؤسسة الشيخ حمود المخلافي تدشن المرحلة الثانية لمواجهة كورونا

[ من اجتماع لمؤسسة الشيخ حمود المخلافي - أرشيف ]

أعلنت مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي عن تدشين المرحلة الثانية لمبادرة مواجهة وباء فيروس كورونا، استجابة للمخاوف الناجمة عن انتشاره بشكل كبير في محافظة تعز.

وأوضحت المؤسسة في بلاغ حصل موقع "يمن شباب نت" على نسخة منه؛ أن المرحلة الثانية تتمثل بافتتاح مركز شفاك للعزل الطبي لاستقبال المصابين بفيروس كورونا وفق مذكرة من مكتب الصحة العامة والمختبر المركزي تثبت النتيجة الايجابية للمصاب.

وصرح مدير المبادرة محمد طاهر لـ"يمن شباب نت" أن افتتاح مركز شفاك سيكون عصر يوم السبت الموافق 24/4/2021م بحضور وكيل المحافظة الشيخ عارف جامل.

وذكر البلاغ أن المبادرة تتضمن إطلاق حملات توعوية شاملة  بالإجراءات الوقائية والاحترازية لتوعية المواطنين باتباع الارشادات الآمنة وتفعيل المشاركة والوعي المجتمعي لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

وتشمل المبادرة حملات مكثفة للرش والتعقيم للمكاتب والمؤسسات والمقرات الحكومية والاماكن المزدحمة في إطار وسائل مكافحة العدوى وتقليل مخاطر انتشار هذا الفيروس القاتل داخل المدنية والمديريات .

وأهابت المؤسسة بجميع المواطنين بالتعاون مع الفرق الميدانية للمبادرة وإتباع الاجراءات الوقائية السليمة لتجنب الإصابة في ظل الانتشار المتسارع للفيروس وارتفاع معدل الاصابات والوفيات في هذه المحافظة المكتظة بالسكان .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر