وكيلة الشباب والرياضة لقطاع المرأة تلتقي رائدات الأعمال في عدن

[ وكيلة وزارة الشباب والرياضة نادية الأخرم تشارك في ورشة عمل لرائدات الأعمال بعدن/ 07 فبراير 2021 ]

  نظم قطاع المرأة في وزارة الشباب والرياضة، صباح اليوم الأحد في ديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، ورشة عمل لتقييم الدورة التدريبية التي نظمها القطاع في "ريادة الأعمال" برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري.
 
وفي الورشة، اشادت وكيل قطاع المرأة بالوزارة، نادية عبدالله الأخرم، بالجهود التي بذلتها رائدات الأعمال بعدن عقب مشاركتهن في الدورة، وتطرقت الى ما يتعلق بتقييم الدورة من الجوانب المهنية والفنية، وجداول تقييمها، والاجابات على المداخلات والاستفسارات المقدمة من قبل المشاركات.
 


 من جانبهنّ عبرت المشاركات عن الشكر لقطاع المرأة بالوزارة لاهتمامه بانشطة المرأة، واعربنّ عن تطلعهنّ إلى استمرار هذا الاهتمام الذي ينعكس على النشاط النسوي بالايجاب خدمة للمجتمع.
 
وقدمت المشاركات لمحة عن أبرز الصعوبات التي واجهتهن خلال تنفيذ أعمالهن عقب اختتام مشاركتهن في الدورة، والتي كان من أبرزها: ارتفاع الأسعار بسبب تقلبات صرف العملة، إلى جانب الصعوبات الناجمة عن جائحة فيروس كورونا، وغيرها من التحديات الأخرى.
 
وأكدت المشاركات تفاؤلهن بالمرحلة القادمة، مع وجود الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن، بما يساعد على مضيهنّ قدما في تطبيق مشاريع عملية، وفقا لما تلقوه خلال الدورة، والاستفادة من مناخات الاستقرار المتوفرة.
 
  حضر الورشة التقيمية مدير عام الادارة العامة للاعلام بالوزارة فرحان المنتصر، ومدير عام تنمية المرأة بالوزارة لمياء راوح، وضابظ الرقابة والتقييم بمؤسسة جسور للحلول التنموية محمد أنيس.


 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر