بالشراكة مع مكتب الصحة...

أطباء اليمن بالمهجر تُكرّم الفرق الصحية الفاعلة في مواجهة كورونا بـ"تعز"

[ خلال فعالية التكريم للأطباء والعاملين في المراكز الصحية بتعز ]

كرمت، مبادرة أطباء اليمن بالمهجر، الخميس، الأطباء والفرق الصحية والجهات الطبية الفاعلة، في مواجهة فيروس كورونا، بمحافظة تعز، جنوب غرب البلاد.

وهدفت المبادرة التي أقيمت بالشراكة مع مكتب الصحة بتعز، وبالتزامن مع يوم الطبيب اليمني والذي يوافق 25 يونيو من كل عام، إلى التعريف بدور الأطباء والفرق الصحية والمؤسسات والجهات الفاعلة، في مواجهة هذه الجائحة.

وكرمت المبادرة، مكتب الصحة بالمحافظة، ورؤساء مراكز العزل، كممثلين للكوادر الطبية، والمختبر المركزي، ومدير مستشفى الجمهوري، ورئيس فرق الاستجابة السريعة، وكذا الفريق الطبي في مركز العزل بالجمهوري.

وجاء هذا التكريم خلال الفعالية التي نظمتها مبادرة أطباء اليمن بالمهجر، في قاعة المستشفى الجمهوري بمدينة تعز؛ وذلك تقديرًا لجهود الأطباء والعاملين في الحقل الصحي في مواجهة فيروس كورونا.

وشمل التكريم، توزيع الشهائد التقديرية، والورود على العاملين في المرافق والمؤسسات الطبية، عرفانًا لما يقوموا به في مواجهة هذا الفيروس.

يُشار إلى أن مبادرة أطباء اليمن بالمهجر، قامت ومنذ تسجيل أول حالة في اليمن في الـ10 من ابريل 2020 بتنفيذ عدد من الأنشطة التوعوية للوقاية من فيروس كوفيد19. 

وشملت الأنشطة التي نفذتها المبادرة، البث المباشر في مواقع التواصل الاجتماعي، وعمل صفحة لتلقي استفسارات وأسئلة المواطنين، والرد عليها، وتوزيع الملصقات والفيديوهات التوعوية، للتعريف بهذا الفيروس وطرق الوقاية منه.

وسجلت لجنة الطوارئ بمحافظة تعز، حتى أمس الخميس، نحو 225 حالة إصابة بفيروس كورونا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر