مبادرة شبابية تنشر ملصقات توعوية للوقاية من فيروس كورونا بصنعاء

[ لوحة توعوية للوقاية من فيروس "كورونا" في صنعاء الأربعاء 18 مارس 2020 (ناشطون) ]

نفذت مبادرة شبابية اليوم الأربعاء في العاصمة صنعاء حملة لنصب لوحات دعائية وتوزيع منشورات للمواطنين للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
 
وقام مجموعة من الشباب بمبادرة إنسانية بنشر لوحات دعائية وتوزيع منشورات وملصقات للمواطنين للتعريف بأعراض فيروس كورونا وكيفية الوقاية من الإصابة بالفيروس.
 
وقال المصور الفوتوغرافي على السنيدار - وهو أحد المشاركين في الحملة – "قمنا مع مجموعة من الشباب المتطوعين بحملة لنصب لوحات دعائية للتعريف بأعراض "فيروس كورونا" وكيفية الوقاية من الإصابة بالفيروس".
 
وأضاف في حديث لـ "يمن شباب نت" "أن الحملة ألصقت لوحات دعائية في عدد من الشوارع في العاصمة صنعاء، وتم توزيع منشورات في عدد من الأسواق والأماكن العامة والباصات والمحلات التجارية، وسط ارتياح الناس من المبادرة في ظل الأوضاع الجارية".
 
يشار ان القطاع الصحي في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي يشهد حالة من الانهيار منذ سنوات، وانعدام غالبية الأدوية والمستلزمات الطبية، وفي حال تفشي "فيروس كورونا" فإن مستشفيات ومراكز العاصمة غير قادرة على مواجهة الفيروس والحد من انتشاره.
 
إلى حد الآن لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس "كورونا في اليمن في ظل حالة استنفاذ متواضعة للحكومة الشرعية، وإعلان سلسلة من إجراءات الوقائية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر