عدن: مركز سلمان يدشن مشروع كسوة وهدايا العيد في أربع محافظات

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بمدينة عدن العاصمة المؤقتة (جنوب اليمن) مشروع "كساء فرحتكم فرحتنا"، والذي تنفذه مؤسسة صلة للتنمية، ويستهدف 7590 طفلا يمنيا في أربع محافظات.
 
وقال مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة عدن الأستاذ، عبد الله الطيار، "ندشن اليوم مشروع توزيع كسا العيد، تحت شعار "فرحتنا فرحتكم" الذي ينفذ بواسطة الشريك المنفذ مؤسسة صلة للتنمية.
 
وأوضح أن المشروع يستهدف 4 محافظات يمنية ويستفيد منه سبعه آلاف طفل. وأكد أن مركز الملك سلمان مستمر في تقديم الدعم الإغاثي والإنساني في جمهورية اليمينة.
 
من جانبه، قال مدير إدارة تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية، الأستاذ خالد بن شهاب، إن المشروع يهدف إلى تخفيف معاناة الأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة من الأحداث، وإدخال الفرحة عليها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
 
وذكر بن شهاب، أن المشروع يستهدف 7590 طفلا وطفلة، في أربع محافظات يمنية "عدن، حضرموت، المهرة، مأرب". وأوضح أن المشروع يتضمن توزيع كسوة العيد وهدايا وألعاب عيدية للأطفال.
 
وشكر بن شهاب مركز الملك سلمان على تمويله للمشروع، وجهوده الإغاثية والإنسانية باليمن في دل الظروف المعيشية الصعبة. وثمن جهود السلطات المحلية على تعاونها وتقديمها التسهيلات لتنفيذ المشروع على الوجه المطلوب.
 
وجاء التدشين بعد ساعات من توقيع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالعاصمة السعودية الرياض، اتفاقية تمويل مشروع كسوة وهدايا العيد، مع الشريك المنفذ مؤسسة صلة للتنمية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر