تدشين المخيم الجراحي الثالث للأيتام والنازحين بمديرية يريم بـ"إب"

[ تدشين المخيم الجراحي الثالث للأيتام والنازحين بمديرية يريم بــ"إب" ]

دُشن بمديرية يريم، محافظة إب، اليوم السبت، المخيم الجراحي الطبي الثالث للأيتام والنازحين، والذي تقيمه مؤسسة بساط الخير التنموية الخيرية، بالتعاون مع مكتب الصحة، بالشراكة مع مستشفى السلامة الطبي، بمناسبة يوم اليتيم العربي.

يستهدف المخيم الذي تم تدشينه بحضور مدير عام  المديرية محمد الشامي، وأمين عام المجلس المحلي حسان القحطاني، ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور ابراهيم البدوي، إجراء 250 عملية جراحية مجانية منها 150 عملية للوز للأطفال الايتام و50 عملية فتاق و50 عملية مرارة للمحتاجين والنازحين.

وأوضح  المدير التنفيذي لمؤسسة بساط الخير ممدوح صالح هديان، أن المخيم الطبي الخيري يستهدف الاطفال الأيتام والأسر النازحة والأشد فقرا خاصة في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة.

وأشار الى انه سيتم تنفيذ العمليات  الجراحية من قبل كادر من الدكاترة الاخصائين والفنيين والصحيين، لافتا إلى أنه تم استهداف مديرية يريم في هذه المرحلة كونها تضم عدد كبير من الاسر النازحة والأيتام والمحتاجين نظرا لكثافة سكانها.

ولفت هديان إلى أن مؤسسة بساط الخير وبدعم رجال الخير ستواصل تنفيذ مشاريعها الخيرية في مختلف المجالات التنموية. مشيدا بجهود قيادة السلطة المحلية ورجال الخير الداعمين على تعاونهم وتسهيل مهامهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر