عشرات الفقراء والمحتاجين يستفيدون من مشروع توزيع زكاة المال والمعونات النقدية


وزعت مؤسسة الفاروق التنموية لعشرات من المحتاجين والفقراء في كل من الحديدة وتعز مبالغ مالية (زكاة مال) مقدمة من الشيخ /خالد الشمري، والشيخ/منصور الديحاني، والاخت/ خديجة خالد. طبقا لما جاء في البلاغ الصحفي الذي تلقاه "يمن شباب نت" من إدارة العلاقات العامة بالمؤسسة.

وأشار البلاغ المذكور إلى أن هذه المشاريع تأتي في سياق تفريج كرب المحتاجين من المسلمين وسد حاجتهم وفقرهم، نظرا لحالة الأزمات المتلاحقة التي ألمت بهم؛ خاصة في بلدنا الحبيب اليمن.

 وأضاف "وقد أبدى من شملتهم تلك المعونات فرحا كبيرا؛ ولهجت ألسنتهم بشكر الله والدعاء لمن قدم زكاة ماله وفرج عنهم بعضا مما هم فيه".

وناشدت مؤسسة الفاروق، ضمن بلاغها، جميع الميسورين من المسلمين، سرعة المبادرة إلي فعل الخيرات وتفريج كرب المسلمين عملا بتوجيهات القرآن العظيم واقتداء بنبيهم الكريم صلى الله عليه وسلم.

ونفذت مؤسسة الفاروق التنموية العديد من المشاريع خلال شهر رمضان، حيث نفذت أربعة مشاريع إفطار صائم استفاد منها آلاف الصائمين، وقامت بتوزيع مئات من السلال الغذائية على النازحين والمحتاجين، ومعونات مالية نقدية استفاد منها المئات من المحتاجين والمرضى والمشردين، ونفذت عدداً من مشاريع سقيا الماء.

  وتستمر المؤسسة في مسيرتها الخيرية وفي تقديم عطاءها، وفي تسهيل سبل التواصل بين الأغنياء والفقراء، لتكون أحد الجسور النشطة والمهمة في المجال الخيري والاغاثي في اليمن.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر