حضرموت: "بترومسيلة" تموّل مشروع مياه في منطقة "غيل بن يمين" 

[ حضرموت: "بترومسيلة" تموّل مشروع مياه "بريدة المعارة" ]

موّلت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول "بترو مسيلة"، العاملة بمحافظة حضرموت، مشروع مياه "لقنة دفيش"، بمنطقة ريدة المعارة، بمديرية غيل بن يمين، بمضخة غاطسة مع الدينامو، وذلك من أجل استمرارية تدفق مياه الشرب لجميع المواطنين.

ويأتي تمويل وتزويد مشروع المياه بالمضخة، ضمن إسهامات واهتمامات شركة "بترو مسيلة"، لمناطق الامتياز المجاورة لحقولها النفطية، ودعم البنية التحتية التي توليها المؤسسة، ضمن اهتماماتها، وكذا تلبية احتياجات السكان.

وتبلغ القدرة الإنتاجية للمشروع، الذي يستفيد منه، حوالي "5 آلاف" نسمة، في قرى "لقنة، ودفيش، والحدبة، وصبوحة" بمديرية غيل بن يمين.

وموّلت شركة "بترو مسيلة" لاستكشاف وإنتاج البترول، في الأشهر الماضية، آبار للمياه في مناطق "رسب، وحيرو، وسكدان، وتمران،  بمديرية ساه" "ومنطقة نحب، بمديرية غيل بن يمين بحضرموت"، والتي يستفيد منها حالياً، ما يقارب الـ "10,500" فرد.

يُشار إلى أن شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول "بترو مسيلة"، توفر وتدعم المشاريع التنموية المحلية المختلفة، للمناطق المجاورة لحقولها النفطية، بمضخات ومعدات حديثة لشبكات المياه، وبناء خزانات للمياه وتوفير وقود التشغيل للآبار، بالإضافة إلى تشغيل القدرات الكبيرة من المواطنين في الشركة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر