بدعم وتمويل الأهالي...

البيضاء: "ملَاَح" تحتفي بالعرس الجماعي الثاني بزفاف "56" عريس وعروس

[ البيضاء: منطقة "ملاح" تحتفي بالعرس الجماعي الثاني بزفاف "56" عريس وعروس ]

احتفل أبناء منطقة ملاح، بمديرية العرش، محافظة البيضاء؛ بالعرس الجماعي الثاني لــ"56" عريسا وعروسة، بدعم وتمويل من أهالي العرسان، في جو فرائحي مفعم بالسعادة، وسط حضور جماهيري كبير. 

وخلال الاحتفال هنأ نائب رئيس اللجنة المنظمة، الدكتور محمد الطهيف، في كلمته جميع فرسان العرس الجماعي الثاني على إكمال نصف دينهم، متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة.

وأشاد الطهيف بالجهود التي بذلتها فرق العمل في اللجنة المنظمة في سبيل انجاح هذه الفعالية المجتمعية، وخروجها في أحسن صورة؛ مشيرا إلى أن إقامة العرس الجماعي يعتبر تقليدا سنويا يسهم في تخفيف الأعباء، وتيسير الزواج على الشباب، وخاصة في المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد؛ كما أنها تعطي نموذجا متميزا للتكافل الاجتماعي وتجسيدا للحمة الوطنية.

بدوره عبّر العريس "إبراهيم العزاني" في كلمته نيابة عن زملائه العرسان عن شكره وتقديره للجنة المنظمة على جهودهم الجبارة في سبيل انجاح هذا الاحتفال.

وقدمت شركة المجربي للصرافة هدايا عينية لجميع العرسان المشاركين في العرس الجماعي الثاني بملاح؛ اسهاما منها في المهرجان الكرنفالي الفرائحي.

تخلل الإحتفال عدد من الكلمات والفقرات الفنية والقصائد الشعرية والوصلات الانشادية والرقصات الشعبية التي عبرت في مجملها عن هذه الفرحة.

وتتميز معظم مناطق مديرية العرش برداع محافظة البيضاء بتنظيمها للأعراس الجماعية ما يعكس الوعي المجتمعي لدى أبناء هذه المديرية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر