حضرموت: أكثر من 87 ألف مستفيد من الخدمات الطبية بمستشفى "تريم" منذ مطلع العام الجاري

أعلن مستشفى تريم العام، شرق محافظة حضرموت، أنه قدم خدمات طبية  لنحو "87820" مواطنا من تريم والمديريات المجاورة خلال النصف الأول من العام الجاري 2018م .

وقال مدير المستشفى محمد حداد الكاف، إن "الوصول إلى هذا العدد الكبير من المستفيدين خلال النصف الأول للعام الجاري 2018م، لم يأتي صدفةً، وإنما جاء نتيجة للجهود الكبيرة والمثابرة المستمرة من قبل الكادر..مشيرا إلى أن المستشفى يمتلك طواقم طبية في مجالات مختلفة، تقوم بمهامها الكاملة، وتتميز بالعمل الجماعي كخلية النحل، في تقديمها الخدمات للمواطنين .

من جهته قال المدير الفني للمستشفى الدكتور فهمي التميمي، إن المستشفى يقدم خدمات طبية وصحية للمواطنين، يستفيد منها العديد من مختلف مديريات وادي وصحراء حضرموت "تريم – ساه – السوم- قف العوامر – ثمود – رماه" وغيرها من المناطق، مما يسبب ذلك بازدحام مستمر في أقسام المستشفى .

وأضاف، أن إدارة المستشفى، تسعى وبشكلٍ جادٍ مع الجهات المعنية، لاستكمال إجراءات متابعة المبنى الجديد للمستشفى..لافتا إلى أن هناك تجاوب من قبل السلطة، ومن أهل الخير لدعم هذا المشروع الكبير، الذي يُعد نقلة نوعية في القطاع الصحي بالمديرية.

يُشار إلى أن المستشفى، شهد إقبالاً كبيراً من عدة مديريات، خلال الثلث الأول من العام الجاري 2018م، بلغ بإجمالي أكثر من "47848" مستفيد .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر