جامعتا تعز وملاكا الماليزية تناقشان إمكانية التوأمة بينهما وتبادل الخبرات


ناقش رئيس جامعه تعز الدكتور محمد الشعيبي اليوم مع نائب رئيس جامعة ملاكا التقنية الماليزية الدكتور محمد رزالي بن محمد آلية تبادل الخبرات والتعاون الأكاديمي بين الجامعتين.

وتطرق اللقاء- بحسب وكالة سبأ- إلى أمكانية عمل توأمة وخلق شراكة تعليمية وتدريبية بين الجامعتين وتبادل الخبرات والاستشارات والتدريب بين الجانبين والاستفادة من الخبرات الماليزية المتقدمة في مجالات البحوث العلمية والمجالات الأكاديمية.

وفي اللقاء، أكد رئيس جامعة تعز حرص الجامعة على تعزيز وتطوير مجالات التعاون المشترك مع الجامعة الماليزية في مجال برنامج البكالوريوس والتعاون المشترك في برنامج الدراسات العليا والبحث العلمي وكذا التسهيلات للطلاب الخريجين من جامعة تعز والراغبين في مواصلة الدراسات العليا في الجامعة.

وجرى الاتفاق على التعاون المشترك والذي يتضمنه توقيع على بنود اتفاقية عامة واتفاقيات تفصيلية لاحقا لوضع خطة تنفيذية فيما يخص مركز الدراسات العليا في جامعة تعز وجامعة UTe، وسيقوم الجانب الماليزي بتنفيذ ثلاثة برامج من خلال المحاضرات او نلاين وستمنح جامعة تعز شعار الجامعة الماليزية على الشهائد للخرجين.

من جانبه أكد نائب رئيس جامعة ملاكا التقنية الماليزية استعداد الجامعة دعم وتطوير مجالات التعاون الثنائية بين الجامعتين وخاصة في مجالات البحوث العلمية والمجالات الأكاديمية، بما يسهم في تطوير التعليم الجامعي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر