مؤسسة "ويطعمون" توزع 1000 وجبة غذائية للمرضى والجرحى في "تعز" و"إب"

[ صورة أثناء توزيع الوجبات الجاهزة ]

وزعت مؤسسة ويطعمون للتنمية الإنسانية، خلال الأيام الماضية، نحو 1000 وجبة غذائية جاهزة، مستهدفة المرضى والجرحى، من الأسر الفقيرة والمحتاجة، في محافظتي تعز وإب.

وأوضحت منى لقمان، رئيس المؤسسة، أن هذا المشروع يأتي في إطار المشاريع الرمضانية التي تنفذها المؤسسة، خلال شهر رمضان المبارك، والتي استهدفت الأسر الفقيرة والنازحة والمحتاجة، في عدد من المحافظات اليمنية، وتحديدا في محافظة تعز.

وأضافت، في تصريحات صحفية، أن المؤسسة تسعى إلى تنفيذ مثل هذه المشاريع، استجابةً للوضع الإنساني الذي تعيشه محافظة تعز، والتي تعيش في أتون الحرب والحصار المفروضان عليها، والمجاعة المترتبة على ذلك، والتي ألقت بظلالها على تدني الحالة المعيشية للسكان، وتفاقم أنين ومواجع المرضى والمحتاجين.

وأشارت الى أن مؤسسة ويطعمون، نفذت عددا من المشاريع الإغاثية والإيوائية، حيث تنوعت أنشطتها الرمضانية بين سلل غذائية، وسقيا الماء، وتوزيع الوجبات الجاهزة، والمساعدات النقدية للحالات المرضية والجرحى؛ إسهاماً منها في حفظ كرامة المحتاجين والمعسرين والمرضى، وإعانتهم في هذا الشهر الفضيل. 

ودعت في هذا الصدد، المنظمات الانسانية المانحة المحلية والخارجية، إلى دعم أنشطة المؤسسة، لكي تستطيع القيام بدورها في تنفذ مختلف المشاريع الإغاثية والإيوائية والصحية، لمختلف الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر