مأرب: جامعة إقليم سبأ تكرم الطلاب الفائزين بالمسابقة العامة السنوية

[ صورة إرشيفية لمدينة مأرب ]

كرمت جامعة إقليم سبأ بمحافظة مأرب، اليوم، الطلاب الفائزين والمبرزين بالمسابقات العامة السنوية التي نظمتها نيابة شؤون الطلاب بالجامعة في المجالات الابداعية والأدبية والفنية للعام الجامعي 2017-2018م.

وتقدم للمسابقة العامة التي اقيمت في مجالات (القرآن – الشعر- القصة – الانشاد – والتصميم – والرسم والخط)201 طالب وطالبة ،فاز منهم 35 طالب وطالبة من مختلف الكليات والتخصصات.

وهنأ نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور علي سيف الرمال ،الطلاب والطالبات الفائزين بالمسابقة العامة في مختلف المجالات..موضحاً ان الجامعة تولي الطلاب اهتماماً كبيراً لان الطلاب هم محور ارتكاز العملية التعليمية والاكاديمية والبحثية.

وأكد الرمال، وفقا لوكالة سبأ الرسمية، أن هذه المسابقة كشفت عن ابداعات ومواهب متنوعة يمتلكها الطلاب في مختلف المجالات وأحدثت حراكاً طلابياً متنوعا..مشيراً الى ان الجامعة ستستمر في دعم وتوسيع الانشطة الطلابية التي تساهم في صقل مواهب وشخصيات الطلاب وتعزز اتجاهاتهم العلمية ومداركهم المعرفية.

وتخلل حفل اختتام المسابقات تقديم فقرات إنشادية وشعرية من قبل الطلاب الفائزين وعرض لإبداعاتهم في الخط والرسم نالت استحسان الحاضرين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر