إب: مؤسسة بساط الخير توزع اسطوانات الغاز المنزلي للأسر الفقيرة بـ"يريم"

[ مؤسسة بساط الخير توزع اسطوانات الغاز المنزلي للأسر الفقيرة بـ"يريم" ]

وزعت مؤسسة بساط الخير التنموية، مشروع توزيع اسطوانات الغاز المنزلي، لعدد من الأسر الفقيرة والنازحة والمحتاجة، بمديرية يريم، محافظة إب، وسط اليمن.

وأوضح بلال السالمي، مدير عام الرعاية الاجتماعية في مؤسسة بساط الخير، ان هذا المشروع استهدف 100 أسرة من الأسر اليتيمة والفقيرة والمحتاجة،  بتمويل من فاعلي الخير، لافتا الى أن هذا المشروع والذي يعد الأول من نوعه على مستوى المحافظة، استهدف هذه الشريحة الاجتماعية المحتاجة وذلك بالتزامن مع ارتفاع أسعار الغاز المنزلي، وانعدامه في بعض المحطات.

وأضاف، ان هذا المشروع يأتي في اطار ما تقوم به المؤسسة من تقديم العون للأسر الفقيرة والمحتاجة، وفقا للامكانيات المتاحة لديها. مؤكدا أن المستهدفين من المشروع، جاء بناء على المسح الميداني الذي قامت به ادارة الرعاية الاجتماعية والصحية في المؤسسة، حيث قامت المؤسسة بتوزيع اسطوانة غاز واحدة لكل أسرة، قيمة الاسطوانة 5000 ريال.

ودعا السالمي، في هذا الصدد، كافة المنظمات المحلية والدولية لمساندة أعمال المؤسسة في جهودها وأعمالها التي تقوم بها في مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة، في كافة المواد الايوائية والاغاثية وغيرها.


 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر