طلاب اليمن في الخارج يستعدون لتدشين أكبر "تكتل طلابي" من مختلف دول العالم

يستعد طلاب اليمن بالخارج لتشكيل اتحاد طلابي يضم الآلاف من الطلبة اليمنيين في مختلف دول العالم لأول مرة في تاريخ الحركة الطلابية اليمنية.
 
 وقال رئيس اللجنة الإعلامية للقاء التأسيسي لاتحاد طلاب اليمن بالخارج معاذ الصوفي "أن الحركة الطلابية تعمل على استعادة دورها الريادي من خلال نخبة طلابية عريضة لتقدم نموذجا مشرقا عن تطلعات شعبنا اليمني من خلال توحيد الجهود الطلابية واستعادة الحقوق ودورها الأهم في تقديم الشباب اليمني للعالم".
 
وأضاف الصوفي "سنعمل على إعادة ترتيب الحركة الطلابية وإبراز دورها وتوحيد نخبة كبيرة من نخب البلد ومستقبلها في ظل أهداف واضحة تحدد مسارات العمل الطلابي الحقوقي والمجتمعي في ظروف صعبة تمر بها البلد والتي تستدعي توحيد الطاقات والجهود من أجل تحقيق نتائج أفضل على مستوى النهوض بالعمل الطلابي".
 
وأردف "يحز في النفس ونحن نشاهد مستقبل الطلاب يذهب في طريق مظلم وقد أصبح خارج اهتمامات الجهات المعنية وفي ظل انقلاب أدخل البلد في جحيم دمر حاضرة ومستقبلة، كل هذا لن يزيدنا سوى إصرار على رص صفوف الطلاب جنبا الى جنب من أجل تحقيق مستوى من الأهداف المرجوة التي يحلم بها أي طالب يمني على مستوى العالم".
 
وأوضح الصوفي وهو رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين بباكستان " اننا  على مشارف عمل طلابي واسع ومنظم ينبأ بمستقبل واعد للحركة الطلابية اليمنية قريبا حيث يعتبر هذا اللقاء التأسيسي للاتحاد العام لطلاب اليمن في الخارج الأول من نوعه في تاريخ الحركة الطلابية اليمنية والذي سيلتقي فيه قيادات العمل الطلابي في مختلف دول العالم".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر