الضالع: منظمة "ديفرستي" تدشن مشروع الاستجابة الطارئة للنازحين في "مريس"

[ صورة خلال تدشين المشروع ]

 دشن وكيل محافظة الضالع، ومديرعام مديرية قعطبة، ومسؤل العمل الإنساني في جبهة مريس اليوم الإثنين، توزيع مشروع الإستجابة الطارئة، والذي نفذته منظمة "ديفرستي"، بتمويل من المنظمة الدولية للهجرة الخاصة بالنازحين، في محافظة الضالع، والذي يستهدف 600 حالة من النازحين في مريس، بمديرية قعطبة. 

وخلال التدشين، عبر وكيل محافظة الضالع، نبيل عفيف، عن شكره لجهود منظمة الهجرة الدولية التي لها جهود ملموسة في كثير من المناطق بالمحافظة. داعيا منظمة الهجرة الدولية، ومختلف المنظمات الانسانية، تقديم مزيدا من الدعم، خصوصا لمنطقة كمريس، كونها على خط التماس، وفيها اكثر من الف اسرة نازحه.

وأشار العفيف، الى أن مريس دائما تتعرض للازمات بسبب موقعها، وكذلك تتصدر الأزمات بسبب موقع المعسكرات في الفترة السابقة والحالية فيها.

وأضاف وكيل محافظة الضالع، أن أبناء مريس يتحملون الكثير ويجب علينا أن نقدم لهم الدعم في مجال الاغاثة والمجال التنموي مازال بحاجة إلى دعم كالتعليم والصحة وغيرها من القطاعات.

وتشمل الوحدات الايوائيه 6 فرشان و6 بطانيات و3 طراحات 2 طرابيل، و 2 سطول ماء، وشاكوش ومفرس ولفه حبل ومنشار، واثنين قدور، وملاعق وسكين واقلاص.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر