تدشين حملة توزيع 50 ألف سلة غذائية في محافظتي مأرب والجوف 

[ السلال الغذائية المقدمة من مركز سلمان قبل التوزيع بمأرب ]

دشن في  محافظة مأرب اليوم الاثنين حملة توزيع 50 ألف سلة غذائية لمحافظتي مأرب والجوف مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وإشراف شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية.
وقال محافظ مأرب خلال تدشين الحملة "أن عملية توزيع 30 ألف سلة غذائية بالمحافظة ستشمل كافة مديريات المحافظة وفق الكميات المرصودة لكل مديرية، وشدد على ضرورة وصول هذه المساعدات لمستحقيه".
ووجه العراده السلطات المحلية في المديريات القيام بالإشراف على عملية التوزيع وتسهيل صرفها داعيا القوى السياسية والشخصيات الاجتماعية إلى المشاركة في عملية الرقابة الشعبية على توزيع المساعدات لضمان عدم حدوث أي اختلال  بالتوزيع.

وشكر العرادة مركز الملك سلمان والأشقاء في المملكة العربية السعودية على ما يقدمه من دعم ومساعدة للشعب اليمني.

من جانبه شكر المدير التنفيذي في شبكة النماء اليمنية هاني مبارك السلطات المحلية بمأرب على تقديم كافة التسهيلات لإنجاح المشروع، مؤكدا الحرص على إيصال المساعدات لمستحقيها، وأن عملية التوزيع ستتم تحت الإشراف السلطة المحلية وتنفيذ الجمعيات والمنظمات المحلية.

وفي نفس السياق  دشن بمحافظة الجوف حملة توزيع 20 ألف سلة غذائية سيتم توزيعها على مختلف مديريات ومناطق المحافظة بإشراف من السلطة المحلية وتنفيذ المنظمات والجمعيات المحلية.
حضر التدشين رئيس لجنة الاحتياجات الإنسانية ممثل السلطة المحلية الدكتور محمد صالح محسن ، وأمين محلي مديرية الحزم الشيخ ربيش عسكر محسن وعدد من القيادات المجتمعية وقيادات منظمات المجتمع المدني.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر