إب: "بساط الخير" تنفذ مشروع السلة الغذائية لعدد من المحتاجين "بيريم"

نفذت مؤسسة بساط الخير التنموية بمديرية يريم، محافظة إب، أمس الجمعة، مشروع السلة الغذائية لعدد من المحتاجين والنازحين في المديرية.
 
 
وأوضح مدير عام المؤسسة ممدوح هديان، أن هذا المشروع الذي نفذته المؤسسة، استهدف 50 حالة، من المحتاجين والنازحين كمرحلة أولى.
 
 
وأوضح هديان، أن هذا المشروع في مرحلته الأولى، ويهدف إلى مساعدة الأسر الأشد فقرا واحتياجا، مشيرا إلى سعيهم لاستكمال عملية المسح الميداني لبحث الأسر المحتاجة ليشملهم المشروع في مرحلته الثانية.
 
 
ودعا مدير المؤسسة، كافة الجهات الإغاثية والمنظمات المحلية والدولية لتقديم كافة اوجة الدعم والمساندة للمؤسسة، خصوصا في ظل الضروف الصعبة التي تعيشها الآلاف الأسر في المديرية، وخصوصا في الأرياف، الذي تكاد تكون مؤسسة بساط الخير الوحيدة التي تسعى لتقديم العون والمساعدة للعديد من المحتاجين في القراء والارياف البعيدة.
 
 
وأوضح، أن المؤسسة قامت بمسح أكثر من 1500 أسرة من الأسر الفقيرة والمحتاجة في المديرية، وتعمل على التواصل مع مختلف الجهات لتقديم الدعم اللازم لإغاثة هذه الأسر.
 
 
جدير بالذكر أن مؤسسة بساط الخير، إحدى منظمات المجتمع المدني بمحافظة إب، وقدمت ولا تزال تقدم عدد من الخدمات الإغاثية والخدمية والتعليمية والصحية لعدد من الأسر في المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر