تعز: مبادرات شبابية تعقد لقاءً تشاورياً لدعم مرضى السرطان بالمحافظة

أحتضنت قاعة الدعم النفسي، بالمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان، بتعز، اليوم الأربعاء، اللقاء التشاوري لمبادرات تعز العاملة في المجالين الإنساني والإغاثي.
 
 
وناقش اللقاء الذي نظمته إدارة الأنشطة بالمؤسسة، دور المبادرات الشبابية في دعم مرضى السرطان من خلال الأنشطة والفعاليات التي سيتم ترتيبها في إطار الحملة الوطنية التي تنظم سنوياً لدعم مرضى السرطان، بمركز الأمل لعلاج الأورام التابع للمؤسسة.
 
 
كما تخلل اللقاء شرح مفصل لماهية الحملة الوطنية ودورها التوعوي والإجتماعي والإيرادي للتخفيف من معاناة مرضى السرطان بالمحافظة، الذين يواجهون ظروفاً قاسية نتيجة الأوضاع التي تمر بها تعز.
 
 
من جهته شكر مدير المؤسسة مختار أحمد سعيد من وصفهم بزملائه سفراء الخير بتعز..  مشيداً في الوقت ذاته بجهودهم المبذولة في سبيل الحد من معاناة تعز والمساهمة الفعلية في كل ما يتعلق بالحياة فيها.
 
 
ودعا مدير المؤسسة في ختام حديثه أعضاء المبادرات الشبابية للوقوف مع مرضى السرطان في تعز إلى الأبد ومحاولة مساعدتهم للخروج من الوضع الصعب الذي يعانونه في الوقت الحالي واصفاً معاناتهم بالكارثية.
 
 
في السياق ذاته اطلع أعضاء المبادرات على وضع المرضى في مركز الأمل لعلاج الأورام واحتياجاتهم الآنية خلال زيارتهم للمركز اليوم،كما اطلعوا على الخدمات المجانية المقدمة للمرضى على المستوى الصحي والنفسي والإجتماعي.
 
 
وتقدم المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بتعز خدماتها المجانية لما يزيد عن 6000 آلاف مصاب بالسرطان من خلال مركز الأمل لعلاج الأورام التابع لها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر