إب: مدرسة الفجر الجديد للمكفوفين تنظم رحلة احتفالية بمناسبة تخرج دفعة من طلابها

نظمت صباح اليوم مدرسة الفجر الجديد للمكفوفين رحلة احتفالية بمناسبة تخرج دفعة التميز من طلابها طلاب التهيئة قبل الدمج.
 
وفي  التكريم الذي حضره مدير المدرسة وليد عبده اسماعيل البطر ووكيل المدرسة، محمد مسعد الورافي، والمشرفة الادارية صباح الشغدري، ومختصة البرايل بالمدرسة ياسمين محمد ناجي، هنأ مدير المدرسة الطلاب المتخرجين من مرحلة التهيئة قبل الدمج التعليمي.
 
واشار في كلمته الى أن إرادة الكفيف ومثابرته وصبره قد أثمرت في تخرجه في دفعة التميز بالبرايل وفن الحركة والتنقل وهذا ليس جديدا على إدارة المدرسة.
 
وحث الطلاب المتخرجين على مزيدا من المثابرة والجد والاجتهاد لتحقيق أعلى المراتب العلمية في مختلف التخصصات، معتبرا هذا التكريم تتويجا لجهود سنوات خمس مضت، وللمرحلة القادمة مع الطلاب العاديين في المدارس العامة.
 
واكد البطر على ضرورة شد العزيمة لمواكبة التعليم مع العاديين بل والتفوق عليهم بثقة وثابت. مثمنا دور كل من ساهم  في إنجاح هذه الرحلة الاحتفالية، سواءا من داخل الجمعية او خارجها .
 
من جهته، أشار وكيل المدرسة محمد مسعد الورافي في كلمته الى أن تخرج هذه الدفعة من المدرسة، رغم ا?وضاع الراهنة والتي تعيشها بلاد الحبيبة، يجسد أنموذجا صارخا، يمثل قمة التحدي والعزيمة والثبات رغم كل المحن، لافتا إلى أن هذا العمل يدل على حب الوطن.
 
واستعرض كثيرا من النماذج من علماء وشعراء وكتاب مكفوفين وأشهرهم شاعر اليمن الكبير عبدالله البردوني والذي وصدى صداه للعالم اجمع.
 
وفي ختام الحفل الذي تخلله فقرات انشادية لنماذج من طلاب المدرسة على رأسهم الطالبين يوسف اليماني ومهند الشيعاني، حيث تم تكريم المتخرجين بالهدايا والشهادات التقديرية.
 
 
حضر الحفل كوكبة من طلاب المدرسة وعدد من أولياء الأمور وعدد من العاملين معهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر