جمعية الإصلاح توزع مساعدات غذائية للنازحين بالمكلا من تمويل هئية الإغاثة التركية

[ احدى الجمعيات أثناء توزيع مساعدات غذائية للنازحين بالمكلا ]

تواصل جمعية الإصلاح  بالمكلا،  توزيع السلال الغذائية للنازحين من المحافظات اليمنية المجاورة، إثر الحرب والأوضاع المعيشية الصعبة, بدعم وتمويل الهيئة الاغاثية الإنسانية التركية.

وكانت الجمعية قد  دشنت الأسبوع الماضي أولى حملات التوزيع بملعب تمارين نادي التضامن الرياضي بالمكلا وبحضور مدير عام مديرية المكلا الدكتور عبد الباقي الحوثري، حيث عبر في كلمته أن هذه الحملة جاءت في وقتها وذلك لارتفاع اسعار المواد الغذائية والتي صعبت من معيشة الأسر الفقيرة، وأشاد على الأعمال التي لطالما اشتهرت بها جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية، شاكراً منظمة الإغاثة الإنسانية التركية على دعمها لمثل هذه الحملات وتوفيرها .

من جهته أشاد رئيس هيئة الإغاثة الإنسانية(  آمود )بالدور الذي تقوم به جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية في تنفيذ توزيع المعونات الانسانية للمحتاجين وخص بالذكر جهودها المبذولة في إنجاح هذه الحملة مثمناً دورها الفعال في اليمن عموماً  . 

من جانبه أكد الأستاذ أصيل عبد الله جوبان، أمين عام جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية  بدور منظمة ihh  في سعيها لتقديم كافة الاحتياجات لأشقائهم في الدول التي تعاني من الصراعات والحروب،  وفي ختام كلمته عبر عن امتنانه وسعادته لإنجاح هذه الحملة والجهود التي قام بها منسقي هذه الحملة . مشيراً إلى استمرار  الحملة  في عموم المحافظات اليمنية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر