محافظ شبوة يدشن توزيع مساعدات طبية مقدمة من دولة  الكويت 

دشن محافظ محافظة شبوة احمد حامد لملس اليوم توزيع ادوية متنوعة المقدمة للمحافظة من اللجنة الصحية باللجنة العليا للإغاثة الكويتية وثلاثة آلاف وستمائة وسبعين فايل أنسولين لمرضى السكر مقدمة من منظمة الصحة العالمية .

 

و أشاد المحافظ احمد لملس بدعم الكبير الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة لبلادنا منذ بدء حرب المليشيات وبدرجة أساسية في الجانب الصحي والتي كان لمحافظة شبوة نصيبا جيدا منه .

 

وأكد المحافظ لملس على أهمية تواصل مثل هذا الدعم الإغاثي من قبل الأشقاء خاصة في ظل الظروف والأوضاع الصعبة التي تعاني منها مستشفيات المحافظة بعد توقف صرف النفقات التشغيلية الخاصة بها من قبل المليشيات الانقلابية في صنعاء .

 

من جهته أوضح مدير المشاريع في اللجنة الصحية الميدانية باللجنة العليا للإغاثة الكويتية باليمن الدكتور عمر محمد النهمي ان هذه الدفعة من الأدوية المتنوعة المقدمة للمحافظة من قبل اللجنة الصحية باللجنة العليا للإغاثة الكويتية تأتي تواصلا للدعم الإغاثي الكويتي المقدم لليمن في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

 

مشيرا بان اللجنة ستعمل في الفترة القادمة وعلى مستوى محافظة شبوة على إعادة تأهيل مستشفى عتق المركزي على مراحل وتوفير سيارة إسعاف ذات دفع رباعي ومولد كهربائي للمستشفى وستواصل تقديم المزيد من شحنات الأدوية للمحافظة .

 

مؤكدا ان جميع المستشفيات الحكومية العاملة في المحافظة ستستفيد من الدعم بما فيها المستشفى الميداني في ظليمين، مثنيا الدور الهام الذي تلعبه مؤسسة شبوة للتنمية في عملية توزيع هذا الدعم الإغاثي بالمحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر