الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة لجنة تعز تحفتي باليوم العالمي للتطوع  

احتفت الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة لجنة تعز باليوم العالمي للتطوع ومرور عام من العطاء لدولة الكويت تحت شعار "حملة الكويت إلى جانبكم".

وتأتي هذه المشاريع في عدد من المجالات الإغاثية منها "الماء والغذاء والتعليم والايواء والصحة" في ظل الأوضاع الراهنة والمأساوية التي تعيشها مدينة تعز يأتي دور دولة الكويت الشقيقة بالوقوف مع المتضررين في اليمن.

و نفذت الهيئة مشاريعها الإغاثية خلال الفترة من سبتمبر 2015 وحتى نهاية 2016م بمبلغ وقدرة 674,675,325 ر'ي واستفاد من المشاريع الإغاثية 1,545,590فرد.

 وتحدث الرئيس الدوري للهيئة- لجنة تعز  المهندس عبدالله البناء عن الجهود المبذولة في الميدان في إنجاح الحملة الإغاثية من قبل الفرق الطوعية الميدانية مقدما لها جزيل الشكر والتقدير  حيث عبر عن شكره العميق لدولة الكويت حكومة وشعبا على دورهم  الإغاثي الرائد في محافظة تعز.

من جانبه أشاد وكيل محافظة تعز المهندس / رشاد الاكحلي  بأهمية العمل التطوعي و أشاد بدور الكويت وهي راعية الجانب الإنساني  منذ الستينات.

من جانبه  أشاد الاستاذ/ عبده علي نائب مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة تعز  بدور منظمات المجتمع المدني وأشاد بالدور الكبير للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة -لجنة تعز بالدور الإغاثي  وتم منح الهيئة"" درع التميز"" للعمل الإغاثي الذي تقوم به للعام 2015م -2016م.

تخلل الحفل عددا من الفقرات الخطابية والفنية  وتم تكريم الفرق الطوعية  وعددهم 240 متطوعا.

حضر الاحتفالية كلا من : قائد اللواء 17 مشاة، نائب مدير أمن تعز، نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وحضورا ملموسا للشبكات والائتلافات  والمؤسسات والجمعيات والتكتلات والمبادرات العاملة في المجال الإغاثي والإنساني بتعز.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر