برشلونة يفوز على اوليمبياكوس ويعزز صدارته للمجموعة


واصل فريق برشلونة الاسباني إنتصاراته في مسابقة دوري أبطال اوروبا حيث حقق اليوم الأربعاء إنتصار جديد جاء على حساب ضيفه فريق اوليمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-1 في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة، ليرفع برشلونة رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، وبقي اوليمبياكوس في المركز الأخير في المجموعة بدون رصيد.
 
شهدت الدقيقة الخامسة أول المحاولات الخطيرة في المباراة لصالح فريق برشلونة بعد تمريرة ليونيل ميسي إلى لويس سواريز لكن دفاع الفريق اليوناني أبعدها في اللحظة الأخيرة إلى ركلة ركنية، وفي الدقيقة 14 أرسل جيرارد دولوفيو كرة عرضية من الجهة اليمنى بإتجاه باولينيو المتقدم في منطقة الجزاء ولكن أبعدها المدافع إلى ركلة ركنية للفريق الكاتلوني.
 
وفي الدقيقة 16 سدد باولينيو كرة قوية من خارج منقطة الجزاء لكنها علت العارضة بقليل، وفي الدقيقة 18 سجل برشلونة الهدف الأول بعد كرة عرضية من دولوفيو بإتجاه زملائه حاول مدافع اوليمبياكوس نيكولاو إبعادها ولكنه أدخلها بالخطأ في مرمى فريقه، وبعد دقيقتين إخترق دولوفيو من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية لكن الحارس بروتو نجح في التصدى لها.
 
وفي الدقيقة 25 ضاع هدف ثاني على برشلونة بعدما أرسل اندريس انيستا كرة ممتازة إلى منطقة الجزاء طار لها باولينيو وسدد رأسية مميزة ولكن ردتها العارضة، وإستمرت بعد ذلك محاولات الفريق الكاتلوني إلى أن جاءت الدقيقة 42 التي تعرض فيها مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه للطرد بعد تلقيه البطاقة الصفاء عندما أدخل الكرة بيده في مرمى الفريق اليوناني.
 
مع بداية الشوط الثاني أجرى فريق برشلونة أول تبديلاته بخروج جيرارد دولوفيو ودخول خافيير ماسكيرانو لتعويض النقص الذي حدث في خط الدفاع بعد طرد جيرارد بيكيه، وضغط برشلونة منذ البداية رغم النقص العددي من أجل إضافة الهدف الثاني، وهو في ذلك عبر ركلة ثابتة سددها بإقتدار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على يمين الحارس عند الدقيقة 61.
 
وسدد الظهير الأيسر الفرنسي لوكاس دين الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 64 بعد مجهود مميز من ميسي من الجهة اليمنى حيث مرر الكرة لزملائه لتتهيأ أمام دين على الجهة اليسرى ليسددها ببراعة في المرمى، وإستمرت محاولات برشلونة لإضافة أهداف أخرى خاصة عن طريق ليونيل ميسي، لكن الهدف جاء للضيوف برأسية نيكولاو في الدقيقة 89.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر