الحوثيون يتهمون قياديا مؤتمريا مختطفا بالتخطيط للعمل المسلح ضدهم

[ متظاهرون حوثيون ومؤتمريون يرفعون شعاراتهم المشتركة ]

اتهمت مليشيات الحوثي الانقلابية، الشيخ منصور محمد سليمان رئيس فرع حزب صالح بمديرية همدان بمحافظة صنعاء المختطف لديها مع نجله محمد منذ أيام بمحاولة مساعدة شخص تقول إنه مطلوب لها بالسلاح لاستهدافها.
 
ونقلت وكالة الأنباء التي تسيطر عليها المليشيات عن مصدر أمني تابع لها، أن سليمان ونجله كانا برفقة شخص تنسب له تهمة" الاعتداء على قسم شرطة ومواطنين وإقلاق للأمن" في شارع صخر بالعاصمة حين اختطفتهم جميعا بعد رصد تحركاتهم.
 
وذكرت" أنه خلال التحقيقات اعترف رئيس فرع المؤتمر الشعبي بمديرية همدان أنهم كانوا يريدون مقابلة شخصية قيادية لكي تزود المطلوب بالسلاح لزعزعة الأمن والاستقرار" مضيفة بأن" الاعترافات موثقة بالفيديو وستنشرها إذا اقتضت الحاجة لذلك".
 
وكان فرع المؤتمر بصنعاء قد أدان الاختطاف لكنه حمّل المسؤولية لمسلحين لم يحدد هويتهم ولا الجهة التي ينتمون لها، بحسب بيان نشرته وكالة خبر التابعة لصالح.
 
في السياق، أورد موقع المؤتمر نت التابع لحزب صالح تصريحا قال إنه لمدير مكتب وزير الداخلية بحكومة الانقلابيين غير المعترف بها والذي ينتمي للحزب أكد فيه بأن" حادثة الاختطاف وملابساتها ما زالت رهن التحقيق من قبل الاجهزة الأمنية".
 
وأضاف" أن جهوداً حثيثة تُبذل بهدف احتواء تداعياتها بما يحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر