وثيقة تكشف الإفراج عن 27 مختطفاً سجنوا من قبل الحوثيين لأشهر دون تهمة

[ وثيقة تبين اختطاف الحوثيين 27 مواطناً وسجنهم لأشهر دون تهمة ]


كشفت وثيقة إفراج مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، أمس الأول، عن 27 مختطفاً في سجونها بمحافظة إب، بعد أشهر من الاعتقال دون تهمة.

و تضمنت الوثيقة المعمدة من رئيس إصلاحية إب، والتي حصل "يمن شباب نت"، على نسخة منها، التوجيه بالإفراج عن (27)مواطن تم اختطافهم من الطرقات العامة بدون تهمة واحتجازهم لشهور.

وبحسب الوثيقة المشار إليها أعلاه فإن المواطنين(غاليتهم عمّال) المفرج عنهم، أودعوا في السجون على ذمة التحري، وبقوا لأشهر في السجون دون أن توجه لهم أي تهمة.

وأوضحت الوثيقة، عن سجن مشرف الحوثيين الأمني لـ 22 مواطن من العدد المفرج عنهم، فيما جاء توجيه سجن 5 منهم من قبل مدير الأمن .

وبيّنت الوثيقة أن المختطفين المفرج عنهم جميعهم من فئة العمال وتم اختطافهم من دون توجيه تهمة لهم، في الوقت الذي روجت له وسائل إعلام الانقلابيين بأنها أفرجت عن ما أسمتهم مغرر بهم ويعملون لصالح ماتسميه دول العدوان.


يذكر بأن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية تحتجز منذ أشهر مئات العمال من أبناء المحافظة ومحافظات أخرى تم اختطافهم من الخطوط العامة الواصلة بين محافظتي إب والضالع وتلك المؤدية إلى محافظة البيضاء، وسط ظروف صحية ونفسية سيئة دفعت بالبعض منهم إلى محاولة الانتحار .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر