خلال مغادرته عدن إلى الرياض ..

بن دغر: عدن أصبحت أفضل من أي وقت مضى وغيابنا عنها لن يطول

[ رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر ]

غادر رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم  السبت العاصمة المؤقتة عدن متوجهاً الى العاصمة السعودية الرياض للتشاور مع الرئيس هادي ولقاء السفراء الدائمين لدى اليمن والراعين للمبادرة الخليجية.
 
وقال بن دغر لدى مغادرته مطار عدن الدولي "نغادر هذه المرة عاصمة اليمن المؤقتة والظروف فيها أفضل من أي وقت مضى، لقد أثمرت جهودنا في تحقيق انجازات ملموسة على الأرض".
 
وأضاف في تصريح نقلته وكالة "سبأ" الرسمية "غيابنا لن يطول يا عدن، وعيوننا وقلوبنا مع عدن والوطن الكبير وأقرب إليها من حبل الوريد وسنضل معها، نتابع مهامنا ونراقب كل صغيرة وكبيرة فيها لكي تستمر الخدمات".
 
وأشار "ان عدن خرجت من عنق الزجاجة، رغم محاولات البعض للإبقاء على حالة التوتر فيها، وأهم من ذلك كله تمكنا من تهدئة النفوس، وجمعنا المتناقضات، ووفقنا بين الإخوة، وجعلنا العلاقة مع الأشقاء في التحالف أمتن وأقوى مما كانت عليه".
 
وقال بن دغر" لقد أمرنا بشراء ما يكفي من المشتقات النفطية للسوق المحلية وللكهرباء، ووفرنا المال لتتمكن المصافي وشركة النفط من القيام بواجباتها إزاء السوق، وللتغلب على أزمة المشتقات، كما أمرنا بشراء كميات احتياطية، من البترول والديزل وكوريسين الطائرات لا تمس إلا بأوامر مركزية".
 
ويرافق رئيس الوزراء محافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفلحي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر