زين الدين زيدان يجدد عقده مع ريال مدريد لثلاثة أعوام أخرى

[ زيدان ]

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم السبت (12 أب/أغسطس 2017)، تجديد عقده مع النادي الملكي لمدة ثلاثة أعوام أخرى، ليؤكد بذلك ما ذكره تقرير لصحيفة "أس" في وقت سابق اليوم.
 
وكانت الصحيفة الإسبانية قد ذكرت، قبل ساعات، أن زيدان اتفق مع إدارة ريال مدريد على توقيع عقد جديد يستمر حتى عام 2020 .
 
 ويتضمن العقد الجديد زيادة كبيرة في راتب المدرب الفرنسي، حيث ينتظر أن يرتفع راتبه السنوي من 4.38 ملايين يورو (5.18 ملايين دولار) إلى ثمانية ملايين يورو.
 
 وأكد زيدان تجديد العقد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت، تمهيدا للمواجهة المرتقبة غدا الأحد في ذهاب كأس السوبر الإسباني على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة.
 
ولم يكشف المدرب الفرنسي تفاصيل العقد الجديد، وأبدى رفضا للإفراط في الشعور بالثقة عندما صرح قائلا: "أنا سعيد. ولكن هذا لا يعني شيئا. يمكن أن أوقع عقدا لعشرة أعوام أو عشرين عاما، لكنني أدرك أين أنا. نعيش هنا يوما بيوم، وخلال عام واحد قد يكون أي عنصر بالخارج".
 
 وأضاف "علاقتي بريال مدريد ليست محل نقاش. فتاريخي مع هذا النادي أهم من المال والعقود".
 
وتألق زيدان بشكل كبير خلال مشواره كلاعب في صفوف ريال مدريد ثم كرر النجاح من خلال تواجده في منصب المدير الفني، الذي تولاه قبل 20 شهرا فقط، حيث قاد الفريق للقبين في دوري الأبطال ولقب كأس العالم للأندية ولقب الدوري الإسباني وكأس السوبر الأوروبية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر