أبناء "إب" يحيون الذكرى الثالثة لسقوط المحافظة في أيدي المليشيا الانقلابية

[ شعار الذكرى الثالثة لسقوط محافظة اب بيد الانقلابيين ]

يعتزم حقوقيون وإعلاميون وناشطون من محافظة إب، وسط اليمن، لإحياء الذكرى الثالثة لاجتياح مليشيا الانقلاب لمحافظتهم والذي يصادف اليوم الأحد.

وبالتعاون مع المركز الإعلامي للمقاومة ـ إب، دعا شباب المحافظة ونشطائها الجميع إلى التعاون معهم في تسليط الضوء على حجم الكارثة التي أحدثتها المليشيات الانقلابية في المحافظة خلال السنين الماضية وكشفها للرأي العام من خلال التفاعل مع الحملة الالكترونية التي ستنطلق عند الخامسة من مساء اليوم .

وجاء في الدعوة بأن يوم الـ 15 من أكتوبر 204م مثّل اليوم الأسود في تأريخ إب ، لن تنساه المدينة الخضراء أبدا، حين اجتاحتها شاصات الكهف المليشاوية الانقلابية، بتنسيق واستقبال من شركاء الانقلاب ، وخلال ثلاثة أعوام منذ ذلك التأريخ ارتكبت تلك المليشيا كل أنواع النازية والفاشية بحق أبناء المحافظة المسالمة.

وإحياءً لتلك الذكرى المشئومة يعتزم ناشطوا اب وإعلاميها بإطلاق حملة الكترونية واسعة بعنوان "حصاد السلام الزائف "  في تمام الساعة الخامسة عصرا  من  يوم الأحد القادم 15 أكتوبر 2017م ،وبهاشتاج  موحد للحملة : #إب_3_سنين_نكبة.

آملين من الجميع المساهمة في نشر كل الجرائم والانتهاكات التي تعرض لها أبناء المحافظة عبر الهاشتاج الموحد، كما ندعو الجميع الى التعبير عن رفض إب للانقلاب وانحيازها للجمهورية وإيصال صوتها للعالم أجمع.


يذكر بأن مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، كانت قد قدمت إلى المحافظة في مثل هذا اليوم من العام 2014 ومنذ ذلك التأريخ وهي تواصل ممارسة الجرائم اليومية بحق المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر