مأرب: اللجنة الأمنية تناقش خطة تأمين الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 54 لثورة 14 اكتوبر 

[ صورة للمحافظ العرادة خلال الاجتماع - ناشطون ]

ناقشت اللجنة الامنية لمحافظة مأرب في اجتماعا لها اليوم، برئاسة المحافظة اللواء سلطان العرادة، القضايا الامنية والترتيبات الخاصة بخطة تأمين الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 54 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

وشدد الاجتماع على رفع التنسيق بين الوحدات والاجهزة الامنية والعسكرية لتعزيز الامن والاستقرار وتأمين الطرقات الرئيسية ومكافحة الجريمة المنظمة والفردية وملاحقة المطلوبين امنيا وقضائيا.. الى جانب تعزيز حماية المنشآت الحيوية في المحافظة.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقدهنأ المحافظ العرادة أعضاء اللجنة بقرب حلول العيد الوطني الـ54 لثورة14 اكتوبر 1963م والتي تحرر فيها جزء غال من الوطن من نيران الاستعمار البريطاني، مرحبا بمدير عام شرطة المحافظة المعين العميد عبدالملك علي المداني.. متمنيا له التوفيق في اداء مهامه وان يكون خير خلف لخير سلف.

واكد اللواء العرادة ان محافظة مأرب مستهدفة أمنيا من قبل الانقلابيين لزعزعة الاستقرار فيها الى جانب استهدافها من قبل الجماعات الارهابية والجماعات التي تريد الاصطياد في المياه العكرة.

وشدد على اعضاء اللجنة الامنية ان يكونوا عند مستوى المسئولية والتحدي لتعزيز الامن والاستقرار والارتقاء بالأداء الامني دوما مع استمرار الجاهزية الامنية ورفع الحس الامني.

وعبر المحافظ عن شكره للقوات المسلحة في محافظة مأرب على ما قدمته وتقدمه من جهود لتعزيز الامن والاستقرار الى جانب المؤسسة الامنية والدفاع عن العرض والارض والثورة والجمهورية في جبهات القتال امام مليشيا الانقلاب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر