رئيس الحكومة يحث" اليمنية" على زيادة رحلاتها من وإلى اليمن

حث رئيس الحكومة شركة الخطوط الجوية اليمنية على زيادة عدد رحلاتها الجوية لنقل المسافرين من وإلى اليمن، في وقت أكد رئيسها انتظامها بتسيير رحلات عقب تداول أنباء عن توقفها إثر حاجة طائرتها الوحيدة للصيانة.

وشدد بن دغر خلال لقائه مساء الأربعاء رئيس مجلس الشركة أحمد العلواني، على تكريس الجهود لخدمة المسافرين و تذليل الصعاب، بما يعيد اليمنية إلى سابق عهدها و مكانتها التشغيلية التنافسية و فتح خطوط اضافية في المستقبل القريب، وهو ما يتطلب انتظام الحركة الملاحية و المنافسة السعرية و تقديم الخدمة للركاب.

وأكد ان الحكومة ستبذل ما بوسعها من أجل أن يبقى شعار اليمنية ( السفير الطائر لليمن) محلقاً في الأجواء اليمنية و الإقليمية مرحلياً.

من جانبه أشار العلواني إلى أن اليمنية كبقية المؤسسات و الشركات الوطنية الكبيرة تأثرت بشكل سلبي جراء الحرب، و مازالت تقدم خدمات في ظروفً بالغة التعقيد.

وكان العلواني أكد في وقت سابق في مؤتمر صحفي عقده بعدن، إن رحلات الشركة مستمرة بشكل طبيعي، موضحا أن هناك طائرة تابعة لليمنية ستدخل مرحلة صيانة تستمر عدة أيام، وأن إدارة الشركة أوجدت البديل بالاتفاق مع شركة طيران أخرى تقوم بتسيير رحلات طيران لنقل المسافرين من وإلى مطار عدن الدولي خلال أيام إجراء الصيانة لطائرة اليمنية.

وتملك الشركة حاليا طائرة واحدة فقط تعرضت قبل أيام لخلل فني ما تطلب إيقافها للصيانة في حين توجد ثلاث طائرات في الخارج بحاجة للصيانة لكن الشركة لم تقم بذلك وتدفع شهريا لكل دولة توجد بها طائرة 150 ألف دولار. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر