عاجل

مجلس الأمن الدولي يفشل في تمرير مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لفلسطين بالأمم المتحدة بعد فيتو أميركي

طلاب اليمن بإحدى الجامعات الماليزية يطالبون بإرسال مستحقاتهم المالية

نظم اتحاد الطلاب اليمنيين في جامعة APU الماليزية وقفة احتجاجية في مبنى الملحقية الثقافية بالعاصمة كوالالمبور نددوا فيها بتأخير مستحقاتهم المالية للربع الاول والربع الثاني من العام 2017 وكذلك الرسوم الدراسية والتي قد تأخرت عن موعدها المحدد حيث ان الجامعات الماليزية بدأت بنظام جديد لا يسمح للطلاب اليمنيين بالتسجيل الا اذا تم تسديد ما عليهم من رسوم دراسية.

من جهة اخرى اكد رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين في جامعة اي بي يو المهندس امجد المذحجي عن تصعيد الاعتصام في الاسبوع القادم اذا لم يكن هناك اي خبر يسر الطلاب.

وقال في كلمة له: كما تعلمون قد وصلنا الى وقت استلام مستحقات الربع الثاني للعام ????م ولَم نستلم مستحقات الربع الاول من العام ????م بعد في ضَل صمت مخيف من قبل جميع الجهات المعنية وفي ظل الظروف العصيبة التي يمر بها بلدنا الحبيب والمشاكل التي نواجهها هنا في بلد الدراسة وقد أصبحنا ملاحقين من الديون التي علينا من قبل أصحاب المطاعم وأصحاب السكنات ووصل بناء الحال الى عدم القدرة الى الذهاب إلى الجامعات بسبب عدم وجود ابسط المبالغ المالية التي تنقلنا الى الجامعة.

وأشار إلى تلقيهم خطابا بلهجة شديده من إدارة الجامعة بأنه سيتم إيقاف جميع الطلاب وحرمانهم من مواصلة دراستهم أو أداء اختباراتهم في حال لم يتم تسديد الرسوم الدراسية خلال الفترة القليلة المقبلة.

وطالب بسرعة إرسال الرسوم الدراسية للعام ????/???? وإرسال مستحقات الربع الاول والثاني للعام ???? والتوجيه بإرسال مستحقاتنا في وقتها المحدد.

وهدد بالاعتصام المفتوح في الملحقية الثقافية في الايام المقبلة ونقل الاعتصام إلى مبنى السفارة في كوالالمبور ويليها كل الخطوات التصعيدية الممكنة حتى يتم الاستجابة لمطالبهم المشروعة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر