الرئيس هادي: بناء الدولة الاتحادية والقضاء على "القوى الإمامية" أمر لا مناص منه

[ الرئيس هادي ]

اكد الرئيس عبد ربه منصور هادي أن المشروع الوطني وبناء الدولة الاتحادية والقضاء على القوى الإمامية الكهنوتية ، أمر لا مناص منه، مهما كانت التضحيات لتحقيق تطلعات الشعب اليمني وخياراته التي أجمعت عليها مختلف القوى السياسية وانقلب عليها الحوثي وصالح.

 

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه  اليوم مع نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري للوقوف على مستجدات الأوضاع العسكرية والانتصارات المتوالية التي يسطرها ابطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات بمساندة من المقاومة الشعبية والتحالف العربي. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

 

وأشاد الرئيس هادي بالانتصارات العظيمة التي حققها الجيش الوطني مؤخرا بمديرية نهم ودحر ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية. مؤكدا ان الجرحى وأسر الشهداء سينالون العناية والاهتمام اللازم.

 

وأبلغ الرئيس نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية نقل تحياته الى الضباط والجنود وتهنئتهم بالانتصارات الساحقة على الميليشيا الانقلابية في نهم وحثهم على المزيد من اليقظة والجاهزة القتالية والالتزام بالخطط والأوامر العسكرية.


من جانبه تطرق جباري الى ابرز المستجدات العسكرية في جبهة نهم والتقدم الكبير الذي حققه الجيش الوطني حتى وصل الى مشارف مديرية أرحب .. مؤكدا أن معنويات الجنود عالية جدا والجميع يتحلى بدرجة كبيرة من الانضباط وعلى أتم الاستعداد لتنفيذ الأوامر العسكرية والتقدم لتطهير مناطق أرحب من الميليشيا الانقلابية.

 

واطلع الرئيس على نتائج زيارته للمواقع المتقدمة للجيش الوطني بعد استكمال تحرير ما تبقى من مناطق بمديريه نهم باتجاه أرحب. مثمنا متابعة واهتمام الرئيس هادي للأعمال العسكرية والميدانية في مختلف الجبهات.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر