البيضاء: مقتل خمسة مواطنين بإنفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي في رداع

[ فريق هندسي أثناء العثور على شبكة ألغام (أرشيفية) ]

قتل خمسة مواطنين،اليوم الاربعاء، في انفجار لغم أرضي، زرعته مليشيا الحوثي وصالح، بمديرية ولد ربيع، بمديرية القريشيه بمحافظة البيضاء وسط اليمن.
 
 
وأكدت مصادر محلية خاصة "ليمن شباب نت" مقتل خمسة مواطنين بينهم أثنين أشقاء، في انفجار لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثي وقوات المخلوع الانقلابية، على الطريق العام العام الرابط بين منطقة "يكلا" بمديرية ولد ربيع، ومنطقة "بلاد ال الجوف" بمديرية القريشية، في قيفة برداع محافظة البيضاء.
 
 
وبحسب المصادر، فإن عناصر مسلحة من أبناء منطقة "بلاد ال الجوف" تساند جماعة الحوثي الانقلابية وتقف إلى جانبها ضد المقاومة الشعبية هي من قامت بزرع اللغم الأرضي في الطريق العام.
 
 
وأشارت المصادر، أن عدد من رجال المقاومة الشعبية تمكنوا من اللحاق بتلك العناصر بالقرب من مكان الانفجار واشتبكوا معهم ما اسفر عن مصرع الأربعة العناصر التي زرعت اللغم.
 
 
 واضافت المصادر أن الاشتباكات توسعت بين الطرفين حتى جبال "نوفان" وضواحي "بلاد الجوف" بمديرية القريشية ولا تزال حتى لحظة كتابة الخبر .
 
 
على صعيد متصل، أصيبت إمرأة، مساء أمس الثلاثاء، برصاص قناص من مليشيا الحوثي وقوات المخلوع الانقلابية المتمركزة في "جبل جميدة" بمديرية القريشية في قيفة برداع.
 
 
وقالت المصادر أن المليشيات الانقلابية منعت أهالي منطقة "لقاح" من أسعاف زوجة المواطن جيد أحمد علي ضيف الله إلى مستشفيات مدينة رداع رغم حالتها الخطرة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر