إب: سته جرحى في اشتباكات مسلحة وسط المدينة والمليشيا تختطف جرحى من المستشفى

[ صورة تعبيرية ]

فرضت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية ليل أمس الاثنين طوقاً أمنياً مشدداً على مداخل وبعض أحياء مدينة إب القديمة وسط إجراءات تفتيش وتحشيد مسلح معزز بعدد من الآليات العسكرية بغرض اقتحامها.
 
وبحسب معلومات تحصل عليها مراسل "يمن شباب نت"فإن هذه الإجراءات جاءت عقب مواجهات مسلحة بين عصابات مسلحة من أبناء المدينة القديمة،استعانت إحداها بالمدعو"أبو رماح" المشرف الأمني لمليشيات الحوثي في القسم الشرقي ،ونتج عن هذه المواجهات سقوط عدد من الإصابات.
 
مصادر خاصة تحدثت عن سقوط 4 أربعة مصابين من أبناء المدينة و2 آخرين من مليشيات الحوثي وصالح ،في اشتباكات مسلحة وتوتر أمني استمرت لساعات.
 
المصادر تحدثت عن اختطاف مليشيات الحوثي وصالح لأحد جرحى أبناء المدينة من مستشفى الثورة العام بعد إسعافه إلى هناك،فيما لا تزال تبحث عن الآخرين في المستشفيات.
 
وأضافت  المصادر بأن المليشيات الانقلابية بقيادة "أبو رماح"قادت حملة تفتيش واسعة في المدينة بعد الحادثة واختطفت عاقل حارة يُدعى "عادل الحمدي"فيما اقتحمت أحد مساجد المدينة بغرض اختطاف آخرين،إلاّ أن المصلين حالوا بينهم وبين ذلك.
 
يأتي ذلك في وقت تشهد فيه المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين فوضى أمنية ممنهجة تقودها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية أدت إلى انتشار رقعة الجريمة داخل المحافظة واتساع الانتهاكات والجرائم التي تمارسها المليشيات الانقلابية بحق أبناء المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر