(شاهد) من ثورة الأكاديمين في وجه الميليشيات.. دكتوره جامعية تتولى تهزيئ مسئول الميليشيات بجامعة صنعاء (فيديو)

[ استاذة بجامعة صنعاء تواجه مسئول الانقلابيين بالجامعة أثناء تدخله في فعالية لنقابة هيئة التدريس بالجامعة لمناقشة توقف صرف المرتبات (يمن شباب نت) ]

ضجت القاعة التي نظم فيها مؤخرا لقاءا لنقابة أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء لمناقشة توقف صرف مرتبات مدرسي الجامعة، في وجه القائم بأعمال رئيس الجامعة المعين من الميليشيات، اثناء محاولاته القاء خطابا أمام أعضاء النقابة الجامعية.

وكان المدعو د. فوزي الصغير، المعين مؤخرا من قبل ميليشيات الحوثي الانقلابية قائما بأعمال رئيس جامعة صنعاء، بدأ يتحدث عبر مكبر صوت أمام أعضاء هيئة التدريس المجتمعين، إلا أن دكتورة جامعية، وهي عضوة هيئة التدريس بالجامعة، تقول بعض المصادر إن أسمها الأول "فاتن"، برزت بقوة لإيقافه وطالبته بالتوقف عن الحديث والتهديدات التي يطلقها ضد أعضاء نقابة التدريس على خلفية مطالبتهم بصرف مرتباتهم الشهرية المتوقفة.   

وتظهر الدكتورة الجامعية في التسجيل المرفق أدناه، وهي تصرخ في وجه مشرف الجامعة الحوثي، وتطالبه التوقف عن الكلام والخروج من القاعة، موجهة كلامها إليه بالقول "مالكش هيبة" (أي ليس لديك هيبة)، محذرة إياه من ممارسة العمل السياسي في الجامعة، والتوقف عن التدخل في شئون المدرسين في الجامعة، لمصلحة جماعته.

وشنت عليه هجوما لاذعا وقويا، مستخدمة بعض العبارات والشتائم باللهجة العدنية الشهيرة. وبينما كانت هي من تقوم بتصوير كل ما يحدث ويدور في القاعة من فوضى عبر تلفونها الجوال، حاول أحدهم منعها عن تصويره، فنهرته قائلة: "خليني أصوره وهو يتهابل".

وكانت تصرخ في وجه وتهزئة بعبارات وجمل متواصلة، مثل: "ارحل"؛ "ولا كلمة..مش قابلينك"؛ "ما نشتيكش" (أي لا نريدك)، وتكرر المطالبة له بالخروج من القاعة، وعدم التدخل في شئونهم، قائلة له: "مش شغلك هذا الكلام، عيب لا تتدخل"، مضيفة: "اسكت.. هزأت نفسك"، وغيرها من العبارات الأخرى.

 وحين تعرضت لتهديد لفظي من أحد مرافقيه المسلحين، صرخت في وجه المسلح بأن يخرج من القاعة مع سلاحه: "أخرج بالسلاح، خرجت نفسك"، لكن المرافق يظهر بالتسجيل وهو يتوعدها، فصرخت الدكتورة مرة أخرى في وجهه "تهددني بالسلاح" موجهة لمرافقه المسلح، مضيفة بصوت مرتفع "عادوه جاء يهددني بالسلاح"، ووجهت له، هو الأخر، بعض العبارات القوية والشتائم.

لمتابعة التفاصيل، شاهد الفيديو المرفق أدناه، والذي يسجل تفاصيل ما حدث بالصوت والصورة، ونُشره بتاريخ يوم أمس الخميس (10 نوفمبر)، على صفحات موقع الـ"يوتيوب"، المتخصص بنشر الفيديوهات.

 

 

 


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر