مركز الملك سلمان يسير 100 ألف سلة غذائية للمحافظات اليمنية

[ الوزير فتح اثناء تدشين تسيير قافلة غذائية من مركز سلمان إلى اليمن (سبأ) ]

دشن مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الإثنين، قافلة اغاثية لليمن تحمل 100 الف سلة غذائية لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً في المحافظات اليمنية.

 

وثمن وزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح، في حفل التدشين الجهود الكبيرة التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة لليمن مشيراً  "أن هذه القافلة الغذائية سيتم توزيعها على عدد من المحافظات وفق خطة احتياجات للمحافظات الأكثر احتياجاً خلال هذه المرحلة".

 

واشار فتح  "ان هذه القافلة ستساهم كثيراً في تحسين الوضع الإنساني لعدد كبير من المحتاجين..مضيفاً "انه ستلي هذه القافلة أيضا مساعدات سيتم تقديمها خلال المرحلة القادمة".

 

من جانبه قال مساعد رئيس مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور صلاح المزروع "ان هذه القافلة تأتي امتدادا للاهتمام الكبير من خادم الحرمين الشريفين بالأشقاء اليمنيين وتوجيهاته للمركز بتقديم المتطلبات الأساسية لتكفل للأشقاء اليمنيين حياة كريمة".

 

ولفت الى أن القافلة التي سيّرها المركز اليوم تأتي ضمن سلسلة المساعدات الإنسانية والإغاثية للمنكوبين في اليمن التي تقدم عن طريق المركز..مشيراً الى أنه ستلي هذه القافلة 7 شاحنات تحمل مواد ومستلزمات طبية و4 شاحنات تحمل أطنانا من التمور.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر