مأرب تحتفل بتخرج الدفعة الخامسة من قوات الأمن الخاصة

شهد معسكر قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب، اليوم الأربعاء، حفل تخرج الدفعة الخامسة (دفعة الشهيد مطهر المحلي) دورات تخصصية.

وفي الحفل ألقى محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة، كلمة هنأ فيها الخريجين، وشكر أجهزة الأمن على ما تبذله من جهود في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة جنبا إلى جنب مع إخوانهم في الجيش الوطني.

وأشاد العرادة بالعروض المتميزة والتمارين التكتيكية التي عكست مدى الاستفادة من دورة المهارات الخاصة.

وأكد أن ثمة مخاطر تحاول تهديد أمن محافظة مأرب من قبل أعداء الوطن والشعب المتمثلة بالإرهاب والانقلاب، وهو ما يحتم على أجهزة الأمن اليقظة الدائمة كونهم الدرع المنيع للمحافظة، والعمل وفق خطط مدروسة تعزز الأمن والاستقرار وتحمي الأرواح والممتلكات والحرص على درء الجريمة قبل وقوعها والتخفيف من آثاره إذا ما وقعت والتحلي بالمرونة والحزم بما يخدم المواطن.


ووجه العرادة في كلمته بتسليح القوات المتخرجة بالتسليح النوعي،  وإعادة توزيعهم بما يمكنهم من تأدية واجبهم على أكمل وجه.

من جانبه ثمن قائد قوات الأمن الخاصة العقيد عبد الغني شعلان  أهمية تخريج مثل هذه الدورات كونها تمثل انتصارا للشرعية وكافة أجهزة الأمن.

وأكد شعلان أن الأمن مسؤولية كبيرة تحتاج إلى تكاتف الجميع والتعاون الدائم مع أجهزة الأمن لاسيما في هذه الظروف الاستثنائية.

وشهد الحفل الذي أقيم برعاية محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة عروضا عسكرية وتمارين قتالية في اقتحام المباني والانسحاب دون أية خسائر في الأرواح و العتاد العسكري.

وفي ختام الحفل قام اللواء سلطان العرادة محافظ مأرب، وقائد قوات الأمن الخاص عبد الغني شعلان، واللواء/ محسن خصروف رئيس دائرة التوجيه المعنوي، والعميد الركن/على عبدالله طاهر مدير الأمن بمحافظة مأرب بتكريم المبرزين من المدربين والخرجين بالشهادات التقديرية والجوائز العينة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر