مأرب: السلطة المحلية تتخذ إجراءات لضبط أسعار "السلع الغذائية"

[ جانب من مدينة مأرب ]

قال وكيل محافظة  مأرب عبدربه مفتاح "السلطة المحلية اتخذت العديد من الإجراءات لضبط أسواق الصرف وأسعار السلع الغذائية الاستهلاكية وستقوم بتنفيذها بكل صرامة ومعاقبة كل من لم يلتزم بها".

 

جاء ذلك في  اجتماع اليوم الأحد ضم مدير عام فرع البنك المركزي والتجار والصرافين والغرفة التجارية وقيادات الأجهزة الأمنية لمناقشة ضبط الأسعار ومنع التلاعب بها والاحتكار للمواد الغذائية والرقابة على الأسواق.

 

وأضاف مفتاح  "أن المغالاة في الأسعار والاحتكار هو إضرار بالنسيج المجتمعي والأمن والسلم في المحافظة مشيرا "أن الرقابة ستكون مستمرة وسيتم معاقبة كل من يظهر تلاعبه وعدم التزامه".

 

أشار وكيل المحافظة  "على تجار السلع الغذائية والاستهلاكية إشهار أسعارهم في قائمة بباب المحلات والامتناع عن المضاربة بالعملة والقيام بأعمال الصرف والتي تختص بها محلات الصرافة".

 

ولفت "أن محافظة مأرب تحتضن عشرات الآلاف من النازحين والذين أحوالهم المعيشية متعبة وهذا الجشع والمغالاة بالأسعار إضرار لحياتهم ولقمة عيشهم وأطفالهم".

 

وقال مفتاح "أن من يقوم بأعمال المضاربة ورفع الأسعار من التجار تعتبره السلطة المحلية ? يختلف عن المليشيا الانقلابية التي تشن حروبها لغزو المدن وتشريد الأسر ويجب مواجهتهم بنفس الحزم في مواجهة الانقلاب".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر