الأمن والسلامة المهنية ومكافحة الحرائق في دورة تدريبية بتموين الطائرات بعدن

تتواصل هذه الايام في إدارة تموين الطائرات الموجودة بمطار عدن الدولي والتابعة لشركة النفط اليمنية - فرع عدن فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالامن والسلامة المهنية ومكافحة الحرائق .

الدورة والتي يشارك فيها(21 ) متدرباً من العاملين بمجال الامن والسلامة بشركة النفط تهدف بالدرجة الرئيسة لنشر الوعي الوقائي وتحسين مستوى معرفة المشاركين في الدورة بالمخاطر التي قد تهدد حياتهم وممتلكات الشركة ، اضافة لعمل مايلزم من تنسيق وتقويه لاجراءات الابحاث في مجال وسائل الحماية من الكوارث ، وتخطيط وتنفيذ برامج حماية السكان والممتلكات .

اما محتوى البرنامج التدريبي للدورة فهو يتضمن : مقدمة عن الدفاع المدني ، وتعريف بمهام الدفاع المدني ، وانواع الكوارث والمشاكل الناجمة عنها ، فضلاً عن مراحل مواجهة الكوارث ، ومقدمة عن الحريق وعناصره وانواعه واسباب حدوث الحرائق وطرق مكافحتها وانواع الطفايات اليدوية وطريقة استخدامها في الحرائق ، اضافة للارشادات والوسائل الوقائية المتبعة في الدفاع المدني ومعدات الاطفاء اليدوية وطرق استخدامها على النحو الامثل .

يذكر بان الدورة والتي ينظمها مركز التدريب والتأهيل تحت اشراف ومتابعة كل من الاخت رنا زكي مديرة المركز ونائبتها الاخت بلقيس القادري والاخت تحالف حسين قماطة الموظفة بالمركز .. من المقرر استمرارها لمدة اسبوع .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر