اتحاد ملاك محطات الوقود يناشد الرئيس التدخل لحسم خلافات شركتي "النفط ومصافي عدن"

[ محطات وقود في مدينة عدن (أرشيف) ]

ناشد اتحاد ملاك محطات الوقود الأهلية (عددن، لحج، أبين، الضالع) رئيس الجمهورية حسم الخلافات الراهنة بين شركة النفط من جهة ومصافي عدن من جهة أخرى للحصول على التموين اللازم لمحطاتهم لرفع لمعاناة عن المواطنين.

 

وفي رسالة عاجلة حصل "يمن شباب نت" على نسخة منها -  طالب الاتحاد الرئيس هادي بوضع الحلول المناسبة واتخاذ قرار حاسم بشأن أزمة المشتقات النفطية والمشكلة القائمة بين شركتي النفط ومصافي عدن، وبما يحفظ لملاك محطات الوقود الخاصة حقوقهم.

 

 

وذكرت الرسالة "أن الاتحاد بذل جهده بالتعاون والتنسيق مع الإدارة السابقة لشركة النفط بعدن، لتوفير المشتقات النفطية للسوق المحلية وخصوصا خلال فترة الحرب على عدن والمحافظات الجنوبية المحررة لاحقاً"

 

وقال الإتحاد انه "فوجئ بمحاربة الحكومة من خلال اختلاق الأزمات المتلاحقة في المشتقات النفطية" مشيرا "انهم استبشر خيرا بعودة الرئيس والحكومة إلى عدن، وتوقعوا "أن يجد ملاك المحطات التعويض العادل عما طالهم أثناء الحرب".

 

وأشاد اتحاد الملاك بالمدير السابق لشركة النفط عبد السلام حميد قائلا إنه "عمل أثناء حرب ميلشيات الحوثي وصالح بأقصى جهده".

 

وأشار "ان ملاك المحطات قاموا بدفع مبلغ مليار ريال إلى حساب شركة النفط، لكن نشوب أزمة المشتقات النفطية يجعلنا نتساءل: من المسئول علينا وينظم عملنا؟ حيث تطالبهم المصافي باستلام التموين منها، بعدما ابرموا اتفاقا مع شركة النفط يقضي بسحب مشتقات نفطية من حضرموت إلى عدن".

وطالب اتحاد ملاك المحطات النفطية  الرئيس هادي بـ "التدخل وإيجاد الحلول التي تحفظ لنا حقوقنا، خصوصاً وان ما يحصل اليوم لم نعرفه من سابق".

 

يذكر أن بعض محطات بدأت بيع المشتقات النفطية منذ أمس الأربعاء، وشهدت إقبالا كبيرا من السيارات وحافلات النقل بعد ما انعدمت المشتقات في الأسابيع الأخيرة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر