مليشيات الحوثي تختطف قيادي في نقابة المعلمين بمدينة إب

[ جانب من مدينة إب (أرشيفية) ]

اختطفت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية اليوم الأربعاء قيادي في نقابة المعلمين بمحافظة إب من أحد فنادق المدينة وسط اليمن.

 

وقالت مصادر لـ"يمن شباب نت" أنمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية اختطفت القيادي في اللجنة النقابية لنقابة المعلمين بمديرية الرضمة التربوي "عبد السلام الحنش" من أحد فنادق إب واقتادته إلى جهة مجهولة.

 

ولم يتسنى لنا الحصول على معلومات إضافية نظراً لاكتفاء المصدر الإدلاء بنبأ الاختطاف  فقط  دون ذكر تفاصيل أخرى.

 

و تواصل مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية بمدينة إب احتلال منزل المواطن "محمد قاسم الحبيشي" بعد اختطاف أبنائه واقتحامه بالقوة عقب مقتل مسلح حوثي وإصابة آخر في تبادل لإطلاق النار مع أحد المسلحين بجوار منزلهم الكائن بالقرب من مقر قوات الأمن الخاصة يوم أمس الثلاثاء.

 

وقالت مصادر خاصة "أن استمرار المليشيات بحملة الاختطافات التي باشرتها يوم أمس بحق أسرة الحبيشي ومن له علاقة بهم لليوم الثاني على التوالي،فيما لا تزال عدد من الأسر المجاورة للمنزل نازحة خارج منازلها بعد احتلال المليشيات للمنزل وتسريب معلومات عن احتمالية تفجيره".

 

وشهدت محافظة إب خلال الأيام الماضية حملات اختطاف واسعة طالت عدد كبير من أبناء المحافظة في ظل انتهاكات متواصلة تقودها المليشيات في المحافظة الخاضعة تحت سلطاتها منذ أكتوبر 2014م.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر