مكتب التربية بشبوة يدشن مشروع توزيع 975 مقعد طلابي

دشن وكيل محافظة شبوة سالم الأحمدي مشروع توزيع  975 مقعد طلابي بعد ترميمها وإصلاحها بمحافظة شبوة للمدارس المتضررة، صباح اليوم الاثنين وبتمويل من منظمة اليونسف .

وشكر الأحمدي في كلمة التدشين منظمة اليونسف على ما تبذله من جهود لأبناء شبوه ومنها هذا المشروع الذي سيستفيد منه مئات الطلاب من أبناء المحافظة .

وأكد الأحمدي على ضرورة الاستفادة من الأثاث القديم وإعادة ترميمه وإصلاحه والاستفادة منه لتوفير احتياجات مدارس المحافظة من المقاعد الطلابية .

من جانبه قال الاستاذ محمد لملس نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة ان مشروع سيستهدف عدد من مديريات المحافظة وهي (عتق ، الصعيد حبان ، مرخة السفى ، الروضة ، رضوم ) كدفعة أولى على أن يتم استكمال بقية المديريات خلال خطة 2017م .

وأكد لملس أن هذا المشروع سيستفيد منه قرابة 3 ألف طالب ممن كانوا يفترشون الأرض أثناء الدراسة وهذا سيساهم من تخفيف معاناة الطلاب أثناء دراستهم .

وأشار إلى أن الكمية المعتمدة والمصروفة لا تلبي الحاجة ولا تغطي الطلب ولكن جاء هذا المشروع كدفعة أولى لخطط وبرامج سيتم تنفيذها خلال العام القادم باذن الله ، مؤكدا  على السعي لتوفير احتياجات كافة المستلزمات المدارس من أثاث وصيانة المباني وكادر تعليمي .

وحث لملس الطلاب على ضرورة المثابرة والجد في التحصيل العلمي وبذل المزيد من الاجتهاد متمنيا لهم المزيد من التفوق والنجاح .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر